اربع مناطق خطره في نزول السبطة بمحافظة جرش

data:post.title
جرش نيوز
حددت لجنة السلامه العامه اربع مناطق خطره في نزول السبطه غرب محافظة جرش صباح اليوم، التي شكلها محافظ جرش مأمون اللوزي بعد اطلاق حملة حوادث السير من قبل مديرية الأمن العام لدراسة ١٢ نقطة سوداء في مختلف أنحاء المحافظة.

وبين رئيس قسم سير جرش الرائد محمد المومني ان النقطة الاولى على مثلث السبطه سوف بحاجة إلى جزيرة وسطية تفصل المسارب اضافة الى انشاء مطبات امام معمل الطوب.

واكد مدير اشغال جرش المهندس علي الجبور ان المثلث خطر وبحاجة الى فصل المسارب وإنشاء مخففات للسرعة، سيتم العمل فيها الايام المقبلة.

اما المنطقة الخطرة الاخرى على نفس الطريق هي مثلث غصن الزيتون حيث حدد رئيس قسم السير فيها منعطف خطر مخفي بحاجه الى توسعه لحرم الطريق.

ورد مدير الاشغال ان المنعطف بحاجة إلى ازالة شجرة معيقه للرؤيا وتوسعته ان امكن.

اما المنطقة الثالثة فهي الطريق البديل للشاحنات والذي يحتاج إلى صيانه وتعبيد كما تحدث المومني، حتى يقتنع سائق الشاحنه بالمسير عليه.

واكد الجبور ان الطريق البديل للشاحنات بحاجه الى توسعة وتعبيد وسيتم التأكد من مساحة الطريق حتى يتم بدء العمل على توسعته وتعبيده.

واتفقنا اعضاء اللجنه على ان باقي الطريق بحاجة الى تخشين الأسفلت وفتح مسرب لهروب الشاحنات في حال فقدان السيطرة، حتى تضمن إصابات بشرية وأضرار مادية اقل.

وسترافق لجنة السلامة العامة مكتب إذاعة امن اف ام في جرش الى باقي النقاط السوداء التي كثرت فيها حوادث السير، بغية دراسة اسباب الحوادث ومحاولة تحسين اداء الطرق ووضع مخففات للسرعة واشارات تحذيرية وارشادية، لتقلل من مسببات الحوادث.
جرش نيوز
الكاتب :